http://store6.up-00.com/2017-03/148878013154041.jpg 

 

 

ابتدأ اليوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2016 البرنامج التدريبي (الإستراتيجيات الحديثة في التدقيق المالي) والذي تنظمه دائرة الموارد البشرية / حكومة الفجيرة في قاعة التدريب بالدائرة ، و يقدمه المحاضر / الأستاذ مجدي الخطيب ، ويستمر حتى يوم الخميس الجاري. يستهدف البرنامج الموظفين والموظفات المتخصصون في قسم المالية والمحاسبة ، من مختلف الدوائر والمؤسسات المحلية والإتحادية في إمارة الفجيرة.

ويهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المنتسبين له بالمهارات المتقدمة في تدقيق ومراجعة الحسابات المالية في ضوء ماعيير المراجعة المحلية والدولية، و تزويدهم بالإتجاهات الحديثة في مسؤوليات و نطاق عمل المراجع المالية ، كما يهدف إلى إكسابهم مهارة تصميم وفحص وتقييم نظام المراقبة الداخلية المطبق في المؤسسة الوظيفية، وذلك على طريق مناقشة عدد من المحاور الهامة ذات العلاقة. 

 

 

 

 

 

 

 اختتم اليوم الخميس البرنامج التدريبي  ( الشجرة الوظيفية والتحديد المسارات الوظيفية  ) الذي نظمته دائرة الموارد البشرية  حكومة الفجيرة خلال الفترة من 1 مارس 2016 وحتى 3 مارس 2016 ,  والذي قدمه المحاضر د/ سالم حسن السالم , واستهدف عدداً من الموظفين والموظفات في الدوائر المحلية والجهات الإتحادية في الفجيرة. وقال الزيودي خلال تكريمه لمنتسبي البرنامج أن دائرة الموارد البشرية تحرص على إقامة مثل هذه البرامج بهدف تطوير و تدريب الموظفين على مهارات جديدة في مختلف المجالات و المواضيع كما تحدث عن معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم 2016 وجديده هذا العام والمؤتمرات المصاحبة له و أهميته والمواضيع المطروحة فيه وأثرها على الجانب التوظيفي والتعليمي .

يذكر أن هذا البرنامج التدريبي هدف إلى تعريف المنتسبين له بالمفاهيم الأساسية لكيفية إعداد الشجرة الوظيفية وتحديد المسار الوظيفي وربطه بالعملية التدريبية والتطويرية في المجال المهني للموظفين. وفي ختام حديثه كرم المنتسبين للبرنامج وتم توزيع شهادات الشكر والتقدير

 

نظمت دائرة الموارد البشرية اليوم الثلاثاء الموافق 01/03/2016 البرنامج التدريبي (إعداد الشجرة الوظيفية وتحديد المسارات الوظيفية) ، والذي قدمه المحاضر الدكتور/ سالم حسن صالح ، وذلك في قاعة التدريب في دائرة الموارد البشرية في الفجيرة، ويستمر حتى يوم الخميس الجاري.

يشارك في البرنامج عدد من موظفي وموظفات الدوائر المحلية والجهات الإتحادية المتخصصون في الموارد البشرية والتدريب والتخطيط والتطوير الإداري في إمارة الفجيرة، ويهدف البرنامج إلى تعريف المنتسبين له بالمفاهيم الأساسية في الإدارة الحديثة للموارد البشرية، و إعداد المسار الوظيفي والتخطيط له، و كيفية ربطه بالمسار التدريبي، ويناقش عدداً من المحاور المهمة ذات الصلة مثل مراحل إعداد المسار الوظيفي و وضع خطته و كيفية تحديد الإحتياجات التدريبية والمهارات والقدرات. 

 

 


بدأ اليوم الإثنين الموافق 15 فبراير 2016 البرنامج التدريبي (دبلوم الإعداد المؤسسي للموظفين الجدد ) والذي تنظمه دائرة الموارد البشرية / حكومة الفجيرة ، ويقدمه المحاضر د/ سعيد عبيد سالم ، وذلك في قاعة التدريب في مقر الدائرة بالفجيرة ويستمر حتى يوم الخميس الجاري.
ويستهدف البرنامج الموظفين والموظفات العاملين في الدوائر المحلية والهيئات الإتحادية في حكومة الفجيرة، ويهدف إلى تعريف المنتسبين للبرنامج بمهارات إدارة المكاتب وكتابة التقارير والمهارات السلوكية الواجب اتباعها أثناء العمل، كما ركز على مناقشة عدد من المحاور منها رفع مستوى أداء العاملين الجدد ومساعدتهم على بناء قدرات عالية، وإكساب المشاركين المهارات اللازمة للتطوير والتغيير ومجالات التطوير الإداري، وتعريفهم بمفهوم الكفاءة الإنتاجية و العوامل المؤثرة عليها وأساليب تحسينها.

 

 

Fujairah International 2016

معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم 2016

FICEF2017

فعاليات الدائرة

معرض الفجيرة التاسع للتوظيف - دعم القيادة

الذكرى الـ١١ لوفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - رحمه الله

منتدى الفجيرة الثاني للتميز- الحدث

موقعنا

رأيك يهمنا

نرحب بآرائكم و مقترحاتكم بهدف تحسين خدماتنا و تلبية إحتياجاتكم
هاتف: 092222111
بريد إلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عداد الزوار