شهد الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة مساء اليوم احتفالات اليوم الوطني ٤٦ على كورنيش الفجيرة الذي تنظمه دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة بالتعاون مع القوات الجوية والدفاع الجوي ممثلة بفرق فرسان الامارات .

وحضر الاحتفال الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي ، وعدد من مديري الدوائر والمؤسسات في الفجيرة وجمع غفير من الجمهور.
واستهل الاحتفال باستعراضات جوية لفريق فرسان الإمارات من خلال عروض طائرات الميراج 2000ومقاتلات إف 16 ، تمثلت باستعراض المهارات الفنية للمقاتلات حيث رسمت ألوان علم الإمارات وشكلت لوحة جمالية مدهشة في عرض السماء.
كما تم خلال الحفل مسيرة بحرية ضخمة شارك فيها عدد من طرادات الصيد والمحامل الشراعية ، كما عرض غطاسين محترفين وهواة فقرات من الغطس ورفع العلم الإماراتي داخل البحر ، إضافة إلى تنفيذ فقرات لفن وابتكارات الصيد الحديث.
و تضمن الحفل عروض شيقة للخيول التي توشحت بعلم الإمارات و رفع خيّالوها العلم ، إضافة إلى تخصيص مساحة تم فيها عرض أنواع قديمة ونادرة من السيارات الكلاسيكية ، بالإضافة إلى قرية تراثية عرضت مختلف أنواع التراث الشعبي ، وتضمن الاحتفال فقرات فنية تراثية من اليولة والرزفة والرقصات الشعبية التي قدمتها الفرق الشعبية و طلبة المدارس .

          

 

 

فعاليات الدائرة

Fujairah International 2016

منتدى الفجيرة الثاني للتميز- الحدث

معرض الفجيرة التاسع للتوظيف - دعم القيادة

معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم 2016

FICEF2017

رأيك يهمنا

نرحب بآرائكم و مقترحاتكم بهدف تحسين خدماتنا و تلبية إحتياجاتكم
هاتف: 092222111
بريد إلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عداد الزوار