شواغر وظيفية للباحثين عن عمل
- أخبار
- 12/20/2021
الشاغر الأول
القطاع: حكومي
الشاغر: مسؤول قاعدة بيانات نظم المعلومات الجغرافية
الموقع: الفجيرة
الجنس: غير محدد
الجنسية: غير محدد
الخبرة: 5 سنوات وما فوق
المهام:
- مراجعة متطلبات البرمجيات وإعداد تصميم مفاهيمي لقاعدة بيانات مخطط لها .(RDBMS)
- دعم تكامل أنظمة البرامج مع نظام البرامج الخارجية / برامج الطرف الثالث.
- الحفاظ على معايير البيانات و التقيد بقواعد أمان البيانات.
- صقل التصميم المنطقي والمادي لقاعدة البيانات لتتوافق مع برامج النظام و كذلك متطلبات التخزين.
- إدارة وصيانة قاعدة البيانات المختلفة وكذلك الأنشطة المستخدم في قاعدة البيانات.
- المشاركة في تخطيط القدرات / قابلية التوسع لضمان الاستخدام الأمثل للموارد من أجل هندسة قاعدة البيانات.
- العمل بشكل وثيق مع فريق المشروع والتنسيق بانتظام مع التقنين والتطبيقات و فرق التشغيل لضمان سلامة و امن قاعدة البيانات.
الراتب: يحدد بعد المقابلة
للتقديم للوظيفة الرجاء إرسال سيرتك الذاتية إلى:
الشاغر الثاني
القطاع: حكومي
الشاغر: مبرمج تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية
الموقع: الفجيرة
الجنس: غير محدد
الجنسية: غير محدد
الخبرة: 5 سنوات وما فوق
المهام:
- تطوير تطبيقات رسم خرائط الويب و أدوات المعالجة الجغرافية لدعم نظم المعلومات الجغرافية.
- المساعدة في سلامة البيانات وأنشطة ضمان الجودة لضمان استقرار التطبيق.
- الاطلاع بآخر التطورات في مجال نظم المعلومات الجغرافية.
- التوصية بالتقنيات الجديدة لتطوير التطبيقات.
- التأكد من أن بنية التطبيق تلبي متطلبات العمل.
- تصميم وبرمجة ودمج التطبيق مع أنظمة إدارة قواعد البيانات.
- اختبار التطبيقات و إصلاح الأخطاء.
- اقتراح مبادرات تطويرية لزيادة كفاءة البرمجة.
- المساعدة في تطوير اقتراحات المشروع والميزانية والجدول الزمني.
- العمل بفعالية مع الفريق لتطوير حلول نظم المعلومات الجغرافية عالية الجودة.
الراتب: يحدد بعد المقابلة
للتقديم للوظيفة الرجاء إرسال سيرتك الذاتية إلى:
الشاغر الثالث
القطاع: حكومي
الشاغر: مسؤول شبكات
الموقع: الفجيرة
الجنس: غير محدد
الجنسية: غير محدد
الخبرة: 5 سنوات وما فوق
المهام:
- البنية التحتية للشبكة - التثبيت والتكوين والضبط
- تكوين الشبكات وأنظمة التشغيل وتثبيتها.
- تقديم الدعم الفني للمستخدم.
- مراقبة أداء النظام.
- تقييم وتحسين أداء الشبكة أو النظام.
- القيام بإضافة المستخدمين إلى الشبكة ، والقيام بتعيين أذونات الأمان وتحديثها على الشبكة.
- تدريب المستخدمين على الاستخدام السليم للأجهزة والبرامج.
- تفسير المشكلات وحلها عندما يقوم مستخدم أو نظام مراقبة آلي بتنبيههم بوجود مشكلة.
- النسخ الاحتياطي واستعادة النظام والبيانات
- البرامج الأخرى ذات الصلة (الترقيات وحزم الخدمة)
الراتب: يحدد بعد المقابلة
للتقديم للوظيفة الرجاء إرسال سيرتك الذاتية إلى:
الشاغر الرابع
القطاع: حكومي
الشاغر: قانوني
الموقع: الفجيرة
الجنس: غير محدد
الجنسية: مواطن
المؤهل العلمي: بكالوريوس وما فوق
المهام:
- إعداد الدراسات والاتفاقيات والعقود واللوائح التنظيمية المتعلقة بعمل الجهة.
- تقديم التوضيحات والاستشارات القانونية فيما يحال إلى الإدارة من موضوعات، وتقديم النصح، والمشورة القانونية بشأنها.
- إدارة العلاقات والعقود والشؤون القانونية الأخرى بين الشركة الجهة والشركات الأخرى.
- حل المشكلات والنزاعات والخلافات القانونية في الجهة.
- مراجعة الشروط والأحكام والتأكد من العمل بموجبها.
- صياغة وكتابة الاتفاقيات والعقود والوثائق القانونية الكاملة للجهة.
- دراسة الوثائق القانونية المتاحة والتحقق من دقة معلوماتها البحث فيها.
- التحقيق في المخالفات التي يرتكبها الموظفين في الجهة إلى جانب حماية حقوق الموظفين.
- صياغة مشروعات القوانين، والقرارات الإدارية والتعاميم، والتعليمات المتعلقة بعمل الجهة.
- أية مهام أخرى يكلف بها من المسؤول المباشر.
الراتب: 9000 + البدلات للمستحقين
للتقديم للوظيفة الرجاء إرسال سيرتك الذاتية إلى:
الشاغر الخامس
القطاع: حكومي
الشاغر: إداري موارد بشرية
الموقع: الفجيرة
الجنس: غير محدد
الجنسية: مواطن
المؤهل العلمي: بكالوريوس وما فوق
المهام:
- وضع وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بشؤون موظفي الجهة.
- إعداد مشروع وصف وتصنيف وترتيب الوظائف، ومتابعة تنفيذه وتطويره.
- تنفيذ القوانين واللوائح والنظم المتعلقة بشؤون الموظفين.
- وضع آليات المتابعة اليومية للحضور والانصراف والإشراف على تنفيذها بما يتوافق مع القانون.
- تحديد احتياجات الجهة من الوظائف والموظفين، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المختلفة.
- القيام بإجراءات التوظيف والتعين والنقل والندب والإعارة للموظفين.
- إعداد مشروع موازنة الباب الأول، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.
- تنفيذ إجراءات تقييم الأداء للموظفين.
- إعداد الدراسات الخاصة بالهيكل الوظيفي للجهة، وتقديم المقترحات اللازمة لتطوير التنظيم الإداري بها.
- حصر الاحتياجات التدريبية ورفعها لإدارة الجهة.
- متابعة عمليات تنفيذ خطط وبرامج التدريب بالتنسيق مع الجهات المعنية.
- متابعة عمليات إدارة علاقات الموظفين بما يشمل الإجازات والنقل والترقيات والتقاعد والعلاوات والبدلات والجزاءات والتظلمات والشكاوى وإنهاء الخدمة وغيرها وفقاً للقانون.
- أية مهام أخرى يكلف بها من المسؤول المباشر.
الراتب: 9000 + البدلات للمستحقين
للتقديم للوظيفة الرجاء إرسال سيرتك الذاتية إلى:
sc.recruitment9@gmail.com
HR FUJ